1.00 Pound £

كبسولات اكسبريس سليم للتخسيس وانقاص الوزن xpress slim مدينة نصر

  خدمات

هو منتج أمريكي قوي للتخسيس، وهي مصنوعة من مكونات طبيعية ولا تسبب أي آثار جانبية، فتُعَدُّ بديلاً فعَّالًا لعمليات التخسيس، حيث تمنحك نتائج مذهلة في وقت قصير للتخسيس.
فوائد اكسبريس سليم -
يُعتبر بيوتك اكسبريس من الحلول الآمنة نسبياً والتي تساعد على خسارة الوزن دون التسبب في أي مضاعفات خطيرة لاعتمادها على العناصر الطبيعية في إحداث تأثيرها.
يُعد سعر دواء xpress للتخسيس منخفضاً إذا ما تمت مقارنته بالعديد من العلاجات الطبية الأخرى التي تحدث نفس التأثير.
أثبتت العديد من الدراسات التي أجريت عليه أن كبسولات اكسبريس سليم بيوتك تزيد من معدلات حرق الدهون والتقليل من الشهية بشكل كبير إذا ما تمت مقارنتها بالعديد من البدائل الأخرى، فقد تصل زيادة معدلات الحرق إلى 30% وتخفيض الشهية إلى ما يقارب 70% لمدة 12 ساعة يومياً.
يساعد بيوتك اكسبريس على تقليل مستوى السكر ومستوى الكوليسترول الضار في الدم، كما أنه يساعد على التقليل من نسب حدوث العديد من المشاكل الصحية الأخرى نظراً لما يحتويه من عناصر مغذية وعناصر مضادة للأكسدة.
يرفع بايوتك اكسبريس سليم بشكل ملحوظ من مستوى النشاط العام للجسم، ويرجع ذلك بشكل أساسي لاحتوائه على العديد من الفيتامينات الضرورية للجسم.
يمكنك ايضا الحصول علي دواء ساو بالميتو 100 كبسولة – Nature’s Bounty Saw palmetto
مكونات كبسولات تكميم المعدة
مستخلص توت الأكاي: يوجد توت الأكاي بالتحديد في مناطق معينة من أمريكا الجنوبية، وكان ومازال يُستخدم في العديد من التركيبات الطبية التي تساعد في علاج العديد من الحالات الصحية كبعض مشاكل المفاصل، ومشاكل الكوليسترول، بالإضافة لمشاكل زيادة الوزن وتراكم الدهون. مستخلص الشاي الأخضر: يُعد الشاي الأخضر من العناصر الغنية عن التعريف عند الحديث عن مشاكل تراكم الدهون وزيادة الوزن، حيث مستخلص الشاي الأخضر على تفتيت الدهون العنيدة بكل فعالية، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على العديد من العناصر المضادة للأكسدة التي تساعد على تقليل بعض المشاكل الصحية الأخرى.
الكافيين: يحتوي بايوتك اكسبريس سليم على كميات محددة من الكافيين الذي أشارت العديد من الأبحاث لقدرته على التسريع من معدل الحرق بشكل ملحوظ، وبالرغم من أن هذا التأثير قد يختفي مع الاستخدام المتكرر نظراً لتكوين الجسم ما يشبه المناعة ضد هذا التأثير، إلا أن تأثير الكافيين على الشهية وتقليلها يُعتبر من التأثيرات المثبتة علمياً والتي لا تتأثر في العادة بالاستخدام المتكرر.
XPRESS SLIM طريقة استخدام حبوب -
تناول كبسولة واحدة يوميًا من كبسولات تكميم المعدة xpress slim في الصباح من كبسولات فيتارم الالماني للتخسيس.
خذ الكبسولة قبل وجبة الإفطار بنصف ساعة..
-------------------------------
01287288466
https://wsend.co/201287288466
ويمكنكم التواصل علي الواتس اب علي نفس الرقم

 تاريخ نشر الاعلان:

نوفمبر 27, 2023

 المدينة:

مدينة نصر

 المحافظة:

مدينة نصر

 العنوان:

القاهره

 المشاهدات

5




معلومات مهمة

  • تجنب الشراء من ناس يتظاهرون بانهم من منطقتك ويحاول اجيارك على دفع مبالغ
  • لاتدفع باستخدام الويسترين يونين او الموني كرام واو اي وسيلة دفع لناس لاتعرفهم
  • لاتبيع وتشتري خارج بلدك وخصوصا مع ناس لا تعرفهم
  • , "" اتصل بنا لمزيد من المساعدة ""